انتهاء أزمة تأشيرات بعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم انتهاء أزمة تأشيرات بعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أسدل الستار على أزمة التأشيرات الخاصة ببعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعدما تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حل المشكلة قبل سفر البعثة.

وقال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، في بيان، إن الدكتور أشرف صبحي نجح في إزالة المشكلات، التي واجهت البعثة بعد تأخر استخراج التأشيرات لأفراد البعثة المسافرة، وتم حل الأزمة بشكل نهائي.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن السفارة الفرنسية في مصر فتحت أبوابها للعمل رغم العطلة الرسمية اليوم الخميس، رغم ضيق الوقت، بعد تدخل وزيري الرياضة والخارجية، وتم حل المشكلة على الفور.

ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلي وزير الشباب والرياضة ووزير الخارجية علي الدور الكبير المبذول، لإنهاء أزمة الفيزا وسفر البعثة في الموعد.

وأوضح رئيس اللجنة الإولمبية المصرية أنه اطمئن على نجله الذي خضع لعملية صباح اليوم، وأنه سيلحق ببعثة مصر الرسمية المشاركة في أولمبياد باريس مساء اليوم، في باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى