عاجل| موقع عالمي للانتقالات يكشف مفاجأة بشأن ارتباط يحيى عطية الله بالأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| موقع عالمي للانتقالات يكشف مفاجأة بشأن ارتباط يحيى عطية الله بالأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف موقع ترانسفير ماركت المختض بسوق انتقالات اللاعبين والقيمة التسويقية والإحصاءات، عن مفاجأة بشأن المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، ومدى انتقاله للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر الموقع العالمي بأن يحيى عطية الله اقترب من الانتقال لنادي بيرسبوليس الإيراني بنسبة 69% فيما لم يذكر أي شيء عن النادي الأهلي والذي دخل في مفاوضات جادة بالفعل مع اللاعب والمسؤولين بالنادي الروسي مؤخرًا.

وكان اسم يحيى عطية الله ارتبط بالنادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة، فيما نجح المارد الأحمر في حسم صفقة يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة.

وشارك يحيى عطية الله رفقة فريقه الروسي خلال الموسم المٌنصرم في 11 مباراة نجح في تسجيل هدفا وصُنع 3 آخرين وشارك في 589 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى