محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين محمد عادل حكما للساحة في مباراة الزمالك وبيراميدز، المقررة غدا الجمعة بالدوري.

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في التاسعة مساء غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويعاون محمد عادل في مباراة الزمالك وبيراميدز كلا من: سامي هلهل ك(حكم مساعد أول)، شريف عبدالله (حكم مساعد ثاني)، محمود الدسوقي (حكم رابع)، محمود بسيوني (حكم فار)، سمير جمال (حكم فار مساعد).

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 68 نقطة، جمعها من 29 مباراة، في حين يتواجد الزمالك في المركز الخامس بـ48 نقطة، من 27 لقاء، مع خصم 3 نقاط.

ويفتقد الزمالك أمام بيراميدز كل من: «محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، وأحمد حمدي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد مصطفى زيزو، وحسام عبد المجيد، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، لتواجدهم رفقة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس 2024، والثنائي حمزة المثلوثي ومهاب ياسر، للإيقاف بعد تراكم الإنذارات».

غيابات الزمالك أمام بيراميدز في الدوري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى