عاجل.. توضيح جديد لرابطة الأندية بشأن إحالة شكاوى الأهلي وبيراميدز للانضباط

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. توضيح جديد لرابطة الأندية بشأن إحالة شكاوى الأهلي وبيراميدز للانضباط والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت رابطة الأندية المحترفة عن توضيح جديد يتعلق بالعقوبات التي تم إصدارها من لجنة المسابقات بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز في لقاء الفريقين الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الجولة 31 من عمر منافسات دوري Nile.

وأرسل المركز الإعلامي لرابطة الأندية في بيان مُرسل للصحفيين توضيحًا بخصوص إحالة شكاوى ناديي الأهلي وبيراميدز للجنة الانضباط  بالاتحاد المصري لكرة القدم، لإتخاذ القرار النهائي فيها، مع وجود العديد من الشخصيات التي تم إحالتهم للتحقيق.

وقالت رابطة الأندية في توضيحها: «إحالة شكاوي ناديي الأهلي وبيراميدز للجنة الانضباط للنظر فيها، ولم يتم اصدار عقوبات من لجنة المسابقات بشأنها ، لان هذا من اختصاص لجنة  الانضباط».

وأعلنت الرابطة 6 قرارات خاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز، والتي جاءت كما يلي:-

1- إيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ثلاثة مباريات مع توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب استخدام الطرد العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد مع عدم الامتثال لقرار الحكم بالطرد وتعطيل المباراة.

3- توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجع المتواجدين بالمقصورة الأمامية “مباراتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى