مواعيد منافسات اللاعبين الفلسطينيين المشاركين في أولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم مواعيد منافسات اللاعبين الفلسطينيين المشاركين في أولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يظهر العلم الفلسطيني في سماء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ببعثة أولمبية هي الأكبر في تاريخ البلاد التي تعاني من ويلات الاحتلال طوال تاريخه والذي تصاعدت حدته منذ أكتوبر من العام الماضي.

تشارك فلسطين في أولمبياد باريس بثمانية رياضيين فقط ورغم قلة العدد إلا أنه العدد الأكبر في تاريخ البلاد، فسيتواجد فارس بدوي في الجودو، وجورج صالحي صاحب 49 عامًا في الرماية، ووسيم أبو سل في الملاكمة، والسباحة فاليري ترزي في فئة 200 متر سباحة متنوعة بجانب زميلها يزن البواب.

ويتوجد عمر إسماعيل في التايكوندو والذي تأهل عبر التصفيات كمتسابق وحيد وليس كزملائه الذين يشاركون بكارت الدعوة، فيما يشارك الثنائي ليلى المصري ومحمد دويدار في منافسات ألعاب القوى، وخاصة العدو مسافة 800 متر للرجال والسيدات.

وتبدأ المنافسات الفلسطينية يوم الأحد المقبل وذلك عبر منافسات الملاكمة للرجال وزن 57 كجم، حينما يلتقي الفلسطيني وسيم أبو سل مع السويدي نبيل إبراهيم، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وتتواصل المنافسات يوم الثلاثاء 30 يوليو بمواجهة الدور 32 من منافسات الجودو أقل من 81 كم، بين الفلسطيني فارس بدوي مع الطاجكستاني سومون ماخمادبيكوف.

وستحدد اللجنة المنظمة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في الأيام المقبلة،وذلك للخمس متسابقين المتبقيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى