إبراهيم عبد الجواد يكشف خطة بيراميدز لخطف عمر الساعي قبل الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم إبراهيم عبد الجواد يكشف خطة بيراميدز لخطف عمر الساعي قبل الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تفاصيل العروض المقدمة لضم عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وسط تنافس الأهلي مع بيراميدز على اتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا لدعم فريقهم في الموسم الجديد.

وقال «عبد الجواد» في تصريحات عبر برنامجه «الهدف» الذي يذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عن صفقة لاعب الدراويش: «هناك مزاد يقوم به الإسماعيلي على عمر الساعي، الزمالك بعيد عن الصورة بشكل تام، والأهلي يتواجد بالشروط التي يضعها النادي».

«بيراميدز دخل على المقابل المادي بمبدأ فيها لا أخفيها، العرض المقدم من بيراميدز يمثل 4 أضعاف المقدم من الأهلي، وهم الآن الأقرب للفوز بصفقة عمر الساعي».

ويعد عمر الساعي أحد المواهب الشابة في مصر والذي كان الأهلي يسعى للتعاقد معها خلال الصيف المقبل بتوصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى