السويحلي الليبي: نرغب في ضم ثنائي الأهلي هذا الصيف

تريندات مصر misrtrends يقدم السويحلي الليبي: نرغب في ضم ثنائي الأهلي هذا الصيف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف وليد الترهوني، المدير الرياضي لنادي السويحلي الليبي، عن موقف ناديه من التعاقد مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بجانب زميله الجزائري أحمد قندوسي، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد الترهوني في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن ناديه تواصل مع عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، عبر وكيل أعماله، وسيكون هناك تواصل مع اللاعب.

وأضاف المدير الرياضي لنادي السويحلي الليبي أن الأهلي يقترب من تجديد تعاقده مع عمرو السولية، هناك إقبال لدى اللاعب إلا أنه لا يوجد شي رسمي، مضيفًا أنه يتمنى أن تكون هناك مفاوضات إيجابية ويستطيعوا أن يتم التعاقد رسميًا مع اللاعب.

وعن موقف النادي من ضم أحمد قندوسي، أوضح الترهوني، أنه كان هناك رغبة في يناير الماضي لضمه إلا أن النادي تأخر وقتها برحيل اللاعب لسيراميكا كليوباترا مشيرًا إلى أن النادي سيتحرك لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى