بيقولوا.. بيراميدز يهدد صفقتي الأهلي ومفاجأة جديدة للزمالك بسبب زيزو

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. بيراميدز يهدد صفقتي الأهلي ومفاجأة جديدة للزمالك بسبب زيزو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرّائه يوميا تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أن فريق بيراميدز بدأ في مزاحمة الأهلي على ضم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينكفاروس المجري، بعد اقتراب القلعة الحمراء من ضم اللاعب مقابل 2 مليون دولار.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كما يخطط بيراميدز لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، وخطفه قبل الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا لدعم فريقهم في الموسم الجديد.

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أنه تم التواصل مع الإيطالي ماركو دي فايو، المدير الرياضي لنادي بولونيا الإيطالي، للكشف عن موقف النادي من ضم محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن وجود اهتمام العديد من الأندية الفرنسية لضم أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، خاصة في ظل تواجد اللاعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى