من دكة كولر إلى التألق.. كريم الدبيس يخطف الأنظار في الأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم من دكة كولر إلى التألق.. كريم الدبيس يخطف الأنظار في الأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

لفت الجناح الأيسر لمنتخب مصر الأولمبي لاعب النادي الأهلي، كريم الدبيس، الأنظار إليه خلال المباراة الافتتاحية للفراعنة في أولمبياد باريس 2024، أمام منتخب الدومينيكان، بعد تألقه وحصوله على أعلى تقييم في المباراة، وهو 8.0 في ظل وجود لاعبين كبار، مثل محمد النني وأحمد سيد زيزو.

جاء كريم الدبيس من دكة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اللعب أساسيا في تشكيل منتخب مصر الأولمبي بالأولمبياد، إذ شارك مع الأهلي في بطولة الدوري المصري في 4 مباريات، أمام زد والجونة وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، بمعدل لعب 280 دقيقة، كما لعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر في 3 لقاءات، أمام سيمبا وميدياما وسان جورج بمعدل لعب 180 دقيقة.

وكان كريم الدبيس قد انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 2022، قادما من صفوف فريق وادي دجلة.

وحقق صاحب الـ21 عاما مع المارد الأحمر خلال موسمين بطولة الدوري المصري وكأس مصر، و2 بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري.

بطولات كريم الدبيس مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى