المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لأوزبكستان.. وجلسة بين ميكالي وبركات

تريندات مصر misrtrends يقدم المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لأوزبكستان.. وجلسة بين ميكالي وبركات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض منتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الجمعة، تدريباته الختامية استعدادا للمواجهة الثانية في أولمبياد باريس 2024 أمام أوزبكستان والمقرر لها مساء غد السبت، على ملعب دي لابيجيور، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

وتشهد تدريبات المنتخب الأولمبي، اليوم، مشاركة 21 لاعبا على رأسهم محمد النني قائد الفراعنة وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، فيما يغيب أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي، بسبب معاناته من الإصابة، التي ضربته في ودية أوكرانيا قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.

يعقد «ميكالي» ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي جلسة مع اللاعبين على هامش المران الختامي اليوم، للتأكيد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوزبكستان والسعي لتحقيق الانتصار، من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، وذلك للذهاب لمباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام إسبانيا بمعنويات عالية.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل سلبيا مع جمهورية الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب دي لابيجيور، في الجولة الأولى بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا كل من إسبانيا وأوزبكستان.

كواليس جلسة ميكالي ومحمد بركات مع لاعبي المنتخب الأولمبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى