مايفوتكش| خطة الأهلي لإفشال مخطط بيراميدز.. وحسم مصير نجم الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| خطة الأهلي لإفشال مخطط بيراميدز.. وحسم مصير نجم الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

استعان بعض مسؤولي النادي الأهلي بنجوم المارد الأحمر السابقين والحاليين، لحسم صفقة محمد بن رمضان لاعب فريق فيرينكفاروسي المجري، وإتمام انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع تردد أنباء عن دخول بيراميدز على خط المفاوضات مع اللاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لفت الجناح الأيسر لمنتخب مصر الأولمبي لاعب النادي الأهلي، كريم الدبيس، الأنظار إليه خلال المباراة الافتتاحية للفراعنة في أولمبياد باريس 2024، أمام منتخب الدومينيكان، بعد تألقه وحصوله على أعلى تقييم في المباراة، وهو 8.0 في ظل وجود لاعبين كبار، مثل محمد النني وأحمد سيد زيزو.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن مصير يوسف إبراهيم «أوباما» من التجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

يبحث عشاق كرة القدم العالمية والمحلية، عن كيفية مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويضع «» قائمة قنوات مفتوحة مجانا تنقل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى