تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام أوزباكستان.. غياب ثنائي الأهلي وبيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام أوزباكستان.. غياب ثنائي الأهلي وبيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد منتخب مصر الأولمبي على قدم وساق لمواجهة أوزبكستان، في إطار منافسات الجولة الثانية بأولمبياد باريس 2024، والمقرر لها مساء غد السبت، على ملعب دي لابيجيور، لحساب المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية.

ويتطلع منتخب مصر، بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، لتحقيق الانتصار على حساب أوزبكستان للتمسك بأمل التأهل عن هذه المجموعة للدور المقبل، رغم غياب الثنائي أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، ومحمود صابر، لاعب بيراميدز، عن هذه المواجهة.

ومن المتوقع أن يبدأ «ميكالي» مباراة أوزبكستان بتشكيل مكون من:

ويغيب «كوكا» عن مصر في مباراة أوزبكستان بسبب الإصابة، التي يعاني منها مؤخرا، في حين يبتعد نجم بيراميدز عن هذا اللقاء، نظرا لتطبيقه عقوبة الإيقاف بعد طرده في نهائي إفريقيا تحت 23 أمام المغرب، وقد غاب عن لقاء الفراعنة الأول بالأولمبياد ضد جمهورية الدومينيكان، وسيعود للأولمبي في مواجهة إسبانيا بالجولة الثالثة.

حراسة المرمى: حمزة علاء.

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبي ضد أوزبكستان

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد عاطف قطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى