موقف الزمالك النهائي من حل أزمة إيقاف القيد وضم صفقات جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم موقف الزمالك النهائي من حل أزمة إيقاف القيد وضم صفقات جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من حل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مجلس الإدارة في إبرام عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل بشكل رسمي.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن نادي الزمالك بدأ بالفعل بالتواصل مع مساعدين المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، وذلك من أجل تسديد المستحقات الخاصة بهم، والتي تبلغ 55 ألف دولار، من أجل إنهاء هذا الأمر نهائيا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توصل لاتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي، لجدولة المستحقات المتأخرة له لدى النادي، والتي تبلغ 800 ألف دولار، لإنهاء هذا الملف نهائيا، من أجل إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن اللاعب السنغالي بات خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بشكل نهائي.

وأشار المصدر إلى أن تحرك إدارة الزمالك شمل أيضًا إنهاء المستحقات المتأخرة للغاني بنجامين أتشيمبونج، والتي تبلغ 115 ألف دولار، وذلك من أجل إنهاء هذا الملف نهائيا، وعدم تقديم اللاعب شكوى ضد النادي.

الزمالك ينهي أزمة إبراهيما نداي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى