مواعيد مباريات اليوم الأول من «كأس الدوريات»..لوس أنجلوس يواجه تيخوانا

تريندات مصر misrtrends يقدم مواعيد مباريات اليوم الأول من «كأس الدوريات»..لوس أنجلوس يواجه تيخوانا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تنطلق مباريات دور المجموعات لبطولة «كأس الدوريات»، اليوم السبت، بـ5 مباريات، بينها لقاء لوس أنجلوس إف سي الأمريكي بنظيره تيخوانا المكسيكي على ملعب «بي إم أو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت القاهرة.

وبطولة «كأس الدوريات»، هي مسابقة سنوية، تجمع بين 47 ناديا من الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، و فرق الدوري المكسيكي «ليجا إم إكس».

ويلتقي أتلانتا يونايتد، بنظيره دي سي يونايتد على ملعب «مرسيدس بنز»، في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة، فيما تشهد الجولة الأولى، مواجهة أمريكية كندية بين أولاندو سيتي ومونتريال على ملعب «إنتر أند كو»، عند الساعة الثالثة، ويلتقي بوماس يونام المكسيكي بنظيره أوستن الأمريكي على «كيو 2» في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

وتشهد مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات لبطولة «كأس الدوريات»، مواجهتين أمريكيتين خالصتين بين سياتل ساوندرز ومينيسوتا يونايتد على ملعب «لومن فيلد» في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى