موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على المصري

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على المصري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين الموافق 29 من الشهر الجاري، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش المصري ببرج العرب، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة 18 من عمر المسابقة

وقَبِل الأهلي هدية الزمالك الذي نجح في إسقاط بيراميدز بالتعادل، وذلك بالتساوي في نفس عدد النقاط مع الفريق السماوي، إلا أن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة، وللمارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، على الجانب الأخر يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الـ8 برصيد برصيد 44 نقطة جمعهما من 30 مباراة.

وجاء هدف فوز الأهلي عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق بضربة رأس بعد عرضية من رضا سليم، ليسجلها برأسه في مرمي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى