النشرة الرياضية.. رسالة الشيبي لجماهير الزمالك وصفقة الأهلي وإنجاز كولر

تريندات مصر misrtrends يقدم النشرة الرياضية.. رسالة الشيبي لجماهير الزمالك وصفقة الأهلي وإنجاز كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية.

توجه الدولي المغربي محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز بالشكر لجماهير نادي الزمالك التي قدمت له الدعم على هامش مباراة الفريق التي جمعت بينهما أمس الجمعة في الدوري المصري والتي حسمها التعادل الإيجابي 1-1.

للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــــا

للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــــا

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يواجه منافسة شرسة من 3 أندية ناشطة بالدوري الفرنسي، ترغب في الحصول على خدمات النجم الدولي التونسي محمد على بن رمضان لاعب فرنكفاروش المجري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته، محققًا الفوز الـ16 تواليًا على حساب المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب.

الدوري الفرنسي يُهدد صفقة الأهلي المحتملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى