موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد والمجر في أولمبياد باريس والقناة الناقلة

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد والمجر في أولمبياد باريس والقناة الناقلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تترقب الجماهير موعد مباراة منتخب اليد لكرة اليد والمجر في أولمبياد باريس، والقناة الناقلة لها، في إطار ضربة بداية «الفراعنة»، خلال مشوار الأولمبياد المقامة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي إطار بحث الجماهير عن موعد مباراة منتخب اليد والمجر في أولمبياد باريس والقناة الناقلة لها، سيكون موعد اللقاء هو الثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

وضمن موعد مباراة منتخب اليد والمجر في أولمبياد باريس والقناة الناقلة، لها يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

أولمبياد باريس 2024

ومن المنتظر أن يتنافس 12 منتخبا على ميداليات أولمبياد باريس 2024 في كرة اليد، وجرى توزيع المنتخبات على مجموعتين، بواقع 6 منتخبات في كل منها، بحيث تتأهل 8 منتخبات إلى الدور التالي، بواقع أول 4 منتخبات في كل مجموعة، على أن تبدأ الأدوار الإقصائية من ربع النهائي ثم نصف النهائي والنهائي، وفي ربع النهائي، يلتقي الأول من المجموعة الأولى مع الرابع من المجموعة الثانية، والثاني مع الثالث وهكذا.  

مجموعات كرة اليد في أولمبياد باريس

ويتواجد منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الدنمارك، والنرويج، والمجر، وفرنسا، والأرجنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى