يسري سامي لاعب الجودو المصري يفتتح مشواره في أولمبياد باريس اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم يسري سامي لاعب الجودو المصري يفتتح مشواره في أولمبياد باريس اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يبدأ يسري سامي، بطل الجودو المصري، مشواره في أولمبياد باريس 2024، اليوم السبت، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، بمواجهة لاعب منغوليا إنختايفان أريونبولد، في منافسات دور الـ32 من منافسات وزن 60 كجم.

واستعد منتخبنا الوطني للجودو، للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية، في ظل تدريبات مكثفة؛ إذ شارك في العديد من المعسكرات التدريبة داخل وخارج مصر، كان آخرها معسكر مغلق استمر لمدة 35 يوما في اليابان، تحت إشراف إيزومي هيروشي.

وتضم بعثة منتخب الجودو المصري، كلا من: يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم، وعبد الرحمن عبد الغني في منافسات وزن 81 كجم، ويرافقهما المدير الفني الياباني إيزومي هيروشي، ومرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري.

يذكر أن الجودو المصري يأمل في تجديد سجل الميداليات الأولمبية للعبة؛ إذ حصل محمد رشوان على فضية أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984، بعد مباراة تاريخية مع الياباني ياماشيتا، بطل العالم آنذاك، بجانب برونزية هشام مصباح في دورة بكين 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى