أولمبياد باريس.. ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة أوزبكستان

تريندات مصر misrtrends يقدم أولمبياد باريس.. ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة أوزبكستان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض منتخب مصر الأولمبي، مواجهة من العيار الثقيل أمام أوزبكستان، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، وتعتبر تلك المباراة حاسمة بشكل كبير لـ«الفراعنة»، في مشواره بالبطولة.

ويطمح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، المدير الفني، في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الدومينيكان، بدوان أهداف، لمواصلة المشوار في أولمبياد باريس 2024.

على الجانب الآخر، يواجه منتخب إسبانيا نظيره الدومينيكان، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ويطمح «لاروخا» في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، لحسم التأهل للدور التالي، بعد الانتصار في اللقاء الأول أمام أوزوبكستان، بثنائية مقابل هدف.

2- منتخب مصر: نقطة واحدة.

1- منتخب إسبانيا: 3 نقاط.

3- منتخب الدومينيكان: نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة حكم مواجهة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «لابوجوار» في العاصمة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى