نتائج المصريين في منافسات الرماية بأولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم نتائج المصريين في منافسات الرماية بأولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

احتل الثنائي المصري ريماس خليل وإبراهيم كريم، المركز 28 والأخير في تصفيات الرماية للبندقية، ضغط هواء 10 متر زوجي مختلط، برصيد 620.6 نقطة، في أولمبياد باريس 2024، ليودع الثنائي الأولمبياد.

وفي الرماية أيضا، احتل الثنائي مي مجدي ومحمد حمدي عبد القادر، المركز الـ11 في منافسات 10 متر بندقيه فرق مختلط، ليودعا منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتأهل اللاعب إبراهيم كُريم إلى أولمبياد باريس، عقب حصد الميدالية الذهبية في سباق 50 متر 3 أوضاع رجال، خلال منافسات البطولة الأفريقية للرماية والبندقية.

وكانت ريماس خليل قد تأهلت إلى أولمبياد باريس، عقب تحقيقها الميدالية الفضية في منافسات البندقية 10 متر «ضغط هواء»، في البطولة الأفريقية السادسة عشر.

ويمثل الاتحاد المصري للرماية، برئاسة اللواء حازم حسني، 11 رامٍ ورامية في دورة الألعاب الأولمبية، بمختلف منافسات رياضة الرماية، المسدس والبندقية ضغط هواء والاسكيت؛ إذ تعتبر الرماية من أكبر البعثات التي تحمل راية مصر في باريس.

أعضاء بعثة «الرماية»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى