معلق مباراة الأهلي والبنك اليوم في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم معلق مباراة الأهلي والبنك اليوم في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، موعدًا مع البنك الأهلي، في التاسعة مساء اليوم، على ستاد «القاهرة الدولي» ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة دوري NILE.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب دوري NILE برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 وخسر 2، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز 12 برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل 7 وخسر 15.

ويحتاج المارد الأحمر إلى حصد 7 نقاط من مبارياته المتبقية للتتويج رسميا بلقب الدوري، إذ يتبقى لـ«حامل اللقب» 6 مواجهات في الدوري، أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة وزد وإنبي ومودرن سبورت.

وتتساءل جماهير القلعة الحمراء عن معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، إذ أسندت شبكة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لدوري NILE، مهمة تعليق المباراة للمعلق محمد عفيفي.

7 نقاط تفصل الأهلي عن التتويج بلقب دوري NILE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى