فرص تأهل منتخب مصر لليد إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. «حظوظ قوية»

تريندات مصر misrtrends يقدم فرص تأهل منتخب مصر لليد إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. «حظوظ قوية» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تتساءل الجماهير المصرية عن حظوظ منتخب اليد في التأهل إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تقام خلال الفترة الحالية على الأراضي الفرنسية، وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

واستهل منتخب مصر لليد مشواره في البطولة بالفوز على منتخب المجر، ثم الوقوع في فخ الهزيمة أمام المنتخب الدنماركي، قبل أن تتمكن الديوك الفرنسية من تحقيق تعادل قاتل أمام منتخبنا الوطني في الثانية الأخيرة.

ويستعرض «» فرص منتخب مصر لليد في التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس 2024، على النحو التالي:

منتخب مصر لليد، تتبقى له مباراتان في دور المجموعات، أمام منتخبي النرويج والأرجنتين، على الترتيب، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويمتلك منتخب مصر حظوظا قوية في التأهل إلى ربع النهائي، إذ لم يعد يحتاج سوى الفوز في واحدة من المواجهتين لضمان التأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.

ترتيب مجموعة منتخب مصر لليد في أولمبياد باريس 2024

1- الدنمارك.. 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى