مصدر بجهاز منتخب اليد يكشف سبب عدم الاعتراض على خطأ حكم مباراة فرنسا

تريندات مصر misrtrends يقدم مصدر بجهاز منتخب اليد يكشف سبب عدم الاعتراض على خطأ حكم مباراة فرنسا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إن حكم موقعة مصر وفرنسا التى أقيمت أمس، في الجولة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس، شهدت خطأ فادحا تسبب في ضياع فوز الفراعنة.

أكد المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه – أن حكم اللقاء احتسب مخالفة لعب سلبي على منتخب مصر ولم يمنح اللاعبين فرصة تسديد الكرة من مرة واحدة كما ينص القانون، وأعطى الكرة لمنتخب فرنسا، ما ساعد أصحاب الأرض على العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل في آخر ثانية، بنتيجة 26-26، في مباراة تسيدها منتخب الفراعنة وكان الأحق بالفوز والتتويج بنقاط اللقاء.

وعن سبب عدم اعتراض الجهاز الفني للمنتخب، أوضح المصدر أن الاعتراض كان سيتسبب في طرد المعترض أيا كان موقعه في تشكيل جهاز الفراعنة، وكذلك حرمان منتخب مصر من جهود أحد اللاعبين لمدة دقيقتين، وهو ما كان سيزيد من صعوبة الموقف.

أشار المصدر إلى أن الحكم كان تحت ضغط رهيب خاصة أن منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور خسر أول مواجهتين، والخسارة الثالثة امام منتخب الفراعنة كانت تعني خروجه بشكل نهائي من المنافسة على التأهل للدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى