أبو علي «وسام» على صدر جماهير الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم أبو علي «وسام» على صدر جماهير الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انفرد وسام أبو علي بصدارة ترتيب دوري nile، كما انفرد بمكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي التي وجدت ضالتها في النجم الفلسطيني بعد عناء طويل مع إهدار الفرص السهلة وعدم التوفيق الذي لازم العديد من مهاجمي الأحمر قبل وصوله.

أداؤه القوي رفقة الأهلي منح حالة من الراحة لدى الجماهير والمدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي وجد قطعة «البازل المفقودة» في تشكيلته، بعدما بحث عنها كثيرًا.

ويتميز وسام أبو علي صاحب الـ25 عاما، بالتنوع في تسجيل الأهداف، إذ أنه يستطيع التسجيل من داخل منطقة الجزاء وخارجها، بالإضافة لإجادته للكرات الرأسية وتنفيذ ركلات الجزاء، كما أنه يجيد تسجيل الركلات الحرة المباشرة، مثلما فعل في مباراتي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

ساهم وسام أبو علي في 20 هدفا منذ انضمامه للأهلي، إذ سجل 15 في بطولة الدوري، وهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا، علاوة على صناعته 4 أهداف بدوري nile.

أرقام وسام أبو علي مع الأهلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى