كولر ينهي صحوة جوزيه التاريخية مع الأهلي في الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر ينهي صحوة جوزيه التاريخية مع الأهلي في الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه للفوز على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 75 في جدول ترتيب الدوري، ويتبقى للمارد الأحمر 4 نقاط فقط، ويتوج رسميا ببطولة الدوري المصري.

بهذا الفوز يصل الأهلي بقيادة كولر، إلى الانتصار الـ18 على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، متخطيًا رقم البرتغالي مانويل جوزيه المسجل بـ17 انتصارا على التوالي.

وقاد «السويسري» سلسلة الفوز الـ18 للأهلي بالفوز على: الإسماعيلي، الجونة، الاتحاد، بلدية المحلة، فاركو، الاتحاد، الداخلية، الزمالك، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية، طلائع الجيش، بيراميدز، مودرن سبورت، وبيراميدز، والمصري، وسيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي.

وعادل السويسري رقم جوزيه «17» فوزا متتاليا، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية لهدف في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي لحساب مؤجلات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري المحلي.

يذكر أن البرتغالي «جوزيه» قاد الأهلي لتحقيق سلسلة الإنتصارات في موسم 2004/2005 وتحديدا منذ الجولة الأولى حتى الجولة الـ17 على حساب كل من: أسمنت السويس، الترسانة، المنصورة، الاتحاد، المصري، بلدية المحلة، الزمالك، أسمنت أسيوط، إنبي، طلائع الجيش، حرس الحدود، الإسماعيلي، غزل المحلة، أسمنت السويس، الترسانة، المنصورة، الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى