خبير تحكيمي يكشف مفاجأة حول هدف البنك أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم خبير تحكيمي يكشف مفاجأة حول هدف البنك أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فجر الخبير التحكيمي توفيق السيد، مفاجأة حول مدى صحة هدف البنك الأهلي في شباك الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال «السيد» في تصريحات تليفزيونية: «قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح، لأن التسلل موجود، والأمر يحسب فيالنهاية لحكم تقنية الفيديو عمرو الشناوي احتساب هذا القرار».

وأتم: «أمين عمر اعطى درسًا في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بسبب قراراته الحاسمة ووجوده في الأماكن الذي كان يجب أن يتواجد فيها بالملعب وهو ما ساعده في اتخاذ القرارات بشكل صحيح».

وأضاف: «عمرو الشناوي حكم فيديو مميز للغاية، وقدم بطولة كأس عالم للناشئين بشكل جيد جدًا، وبشكل عام طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بقيادة أمين عمر أدار المباراة بشكل رائع جدًا، وتشعر أن اللاعبين لديهم قناعة كبيرة بقرارات أمين عمر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى