عاجل.. فرمان كولر داخل الأهلي يصدم نجم فلسطين.. ماذا حدث؟

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. فرمان كولر داخل الأهلي يصدم نجم فلسطين.. ماذا حدث؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لنجم فلسطين الذي ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، ومزاملة مواطنه وسام أبو علي، هداف الدوري المصري الممتاز، حاليا.

وقال «كولر» في تصريحاته التلفزيونية بالمؤتمر الصحفي الأخير، موجها صدمة للفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك سولنا السويدي الذي ارتبط اسمه بالانتقال للأهلي: «هذا الكلام غير حقيقي، لم نستقر على المهاجم الذي نريده حتى الآن».

وكانت صحيفة «expressen» السويدية قد قالت في الساعات الماضية إن الأهلي حسم صفقة المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق آيك سولنا السويدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أبدى اهتمامه بضمه خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: «ما تردد مؤخرا بشأن التعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد بعد تألق المهاجم وسام أبو علي، وتحمسنا للتعاقد مع لاعبين فلسطينيين جدد غير ليس، لم نحدد أي أسماء بعد».

ماذا قال كولر عن تعاقد الأهلي مع لاعبين فلسطينين جدد في الصيف الجاري؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى