مجموعة يد مصر بالأولمبياد.. الدنمارك تقسو على المجر وتحتفظ بالصدارة

تريندات مصر misrtrends يقدم مجموعة يد مصر بالأولمبياد.. الدنمارك تقسو على المجر وتحتفظ بالصدارة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تمكن المنتخب الدنماركي لكرة اليد من تحقيق فوز قاتل على نظيره المجري، بفارق 3 نقاط وبنتيجة (28-25)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية الجارية «باريس 2024»، والتي تقام خلال الفترة الحالية على الأراضي الفرنسية، وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وتصدرت الدنمارك المجموعة الثانية (مجموعة مصر) ، بعد أن رفع رصيده إلى ثمان نقاط، بحصيلة أربع مباريات بلا هزيمة، فيما سقط المنتخب المجري في المركز الرابع برصيد نقطتين.

ويعلق الفراعنة آمالا كبيرة على المباراة خاصة أن المواجهة الأخيرة بينهما انتهت بفوز مصر بفارق 5 أهداف، في يناير الماضي، إذ تغلب منتخب مصر على النرويج بنتيجة 28-23 في بطولة الدوري الذهبي الودية التي أقيمت في الدنمارك.

ويواجه فراعنة اليد منتخب النرويج اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات باريس 2024، ومن المقرر أن تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد beIN Sports 4 HD.

ويتواجد المنتخب المجري في المجموعة الثانية من مجموعتي منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس، برفقة منتخبات مصر، النرويج، الدنمارك، فرنسا، والأرجنتين.

1- الدنمارك برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى