الزمالك يطمئن على زيزو بعد إصابته مع المنتخب الأولمبي أمام باراجواي

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يطمئن على زيزو بعد إصابته مع المنتخب الأولمبي أمام باراجواي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل مع الدكتور طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي، لمعرفة آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها أحمد زيزو، في مواجهة باراجواي، أمس.

وتعرض زيزو لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة باراجواي ولم يستكمل المباراة.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ« تريندات مصر»، عن أن الدكتور محمد أسامة تحدث مع طبيب المنتخب الأولمبي بشأن إصابة زيزو واستفسر منه عن آخر تطورات حالة اللاعب.

ومن المنتظر أن يخضع زيزو لفحوصات طبية اليوم لتحديد مدى حجم الإصابة ومدة التأهيل التي يحتاجها، ومن ثم موقفه من مواجهة منتخب فرنسا.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، تحت قيادة البرازيلي ميكالي إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4 بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1.

مصر الأولمبي يتخطى باراجوي ويلتقي فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى