إيبسويتش تاون بقيادة سام مرسي يفوز على هوفنهايم الألماني بهدف نظيف

تريندات مصر misrtrends يقدم إيبسويتش تاون بقيادة سام مرسي يفوز على هوفنهايم الألماني بهدف نظيف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، على نظيره هوفنهايم الألماني، بهدف دون رد، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على ملعب «كوفشتاين أرينا»، ضمن الاستعدادات لخوض الأول، لقاءات «البريميرليج»، والآخر «البوندسليجا».

 وأحرز جاك تايلور، لاعب إيبسويتش تاون، هدف اللقاء الوحيد في مرمى هوفنهايم الألماني، بالدقيقة 43 من الشوط الأول.

جدير بالذكر، أن إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، صعد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على نظيره هدرسفيلد تاون، بهدفين دون رد،، على ملعب «بورتمان رود» في الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، المؤهلة لـ«البريميرليج»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 96 بالمركز الثاني.

ويواجه إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، يوم السبت المقبل، نظيره نيس الفرنسي، ضمن الاستعدادات لخوض غمار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، الذي يستهلها بلقاء ليفربول الإنجليزي، المحترف بصفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، على ملعب «بورتمان رود»، في 17 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى