الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة إنبي بدوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة إنبي بدوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، لدخول معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة إنبي، مساء الغد، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 من دوري NILE.

ويختتم الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بميت عقبة، استعدادا لمواجهة إنبي، وعقب المران سيختار المدير الفني قائمة الفريق، للدخول في المعسكر.

وطالب جوميز اللاعبين بمواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، لمواصلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة، مشيدا بالروح والإصرار لدى اللاعبين في تقديم الأفضل، في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء الجونة السابق الذي انتهى بتفوق الأبيض بهدف نظيف.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول دوري NILE، برصيد 49 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 7، وخسر 8، وسجل 45 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا.

موقف الزمالك فى جدول الدوري قبل مباراة إنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى