مفاجآت وتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

تريندات مصر misrtrends يقدم مفاجآت وتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء عدد من التغييرات في التشكيل اليوم أمام المقاولون العرب.

ويستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لمسابقة دوري NILE.

ويقوم كولر بإجراء عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع خاصة بعدما جرى استبعاد محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي من قائمة المباراة، إذ يعود مصطفى شوبير لحراسة عرين الفريق، بينما يستمر ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي بجانب رامي ربيعة.

                                      الأهلي

يدرس كولر إراحة كريم فؤاد والاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر، بجانب الاعتماد على كريم نيدفيد بدلا من إمام عاشور بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها الأخير.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى