موكب من المطار إلى المركز الأولمبي.. استقبال خاص لـ محمد السيد صاحب برونزية السلاح

تريندات مصر misrtrends يقدم موكب من المطار إلى المركز الأولمبي.. استقبال خاص لـ محمد السيد صاحب برونزية السلاح والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يصل محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح والحاصل على برونزية أولمبياد باريس 2024، إلى الصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، الساعة التاسعة والربع مساء الغد.

ومن المنتظر الاحتفال بالبطل محمد السيد، من خلال موكب ينتهي بالمركز الأولمبي بالمعادي مروراً بالقلعة ومتحف الحضارة لعمل مؤتمر صحفي بمسرح المركز الأولمبي.

وكانت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 احتفلت ببطل السلاح المصري محمد السيد، في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية في حديقة الأبطال بحدائق تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور 10 آلاف متفرج في الهواء الطلق وسط أجواء استثنائية.

محمد السيد مع ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية 

وتحدث البطل المصري محمد السيد صاحب برونزية سلاح سيف المبارزة مؤخرا عن التتويج بالميدالية معربا عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية المهيبة التي أعطت له فرصة ثانية للاحتفال بالميدالية التي فاز بها وسط أجواء حماسية مبهرة، وقال: «الحمد لله على هذه الميدالية الغالية».

محمد السيد لاعب منتخب السلاح    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى