من هو جمال الشماخ المرشح للانضمام إلى الأهلي؟

تريندات مصر misrtrends يقدم من هو جمال الشماخ المرشح للانضمام إلى الأهلي؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يتطلع الأهلي للتعاقد مع لاعب مغربي جديد، بعد إصابة نجم منتخب تونس علي معلول، في وتر إكيليس، التي قد تبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 3 أشهر ونصف.

وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن الأهلي مهتم بالتعاقد مع جمال الشماخ، لاعب نادي حسنية أغادير المغربي، صاحب الـ24 عاما، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد فشل صفقة مواطنه يحيى عطية الله.

صعد للفريق الأول بنادي حسنية أغادير المغربي، في موسم 2019\2020، عن عمر 20 عاما، ولم يلعب طوال مسيرته إلا لهذا النادي، وتبلغ قيمته التسوقية 450 ألف يورو، ويلعب في 3 مراكز، ظهير أيسر، وخط وسط أيسر، وجناح أيسر.

وشارك المغربي طوال مسيرته في 124 مباراة، بواقع 10.189 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 11، وتلقى 22 إنذارا، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء بشكل مباشر.

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» المختص بإحصائيات اللاعبين، لعب جمال الشماخ خلال الموسم الماضي، 24 مباراة، سجل خلالها هدفا وحيدا، وصنع 4، وتلقى 7 بطاقات صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى