قبل صدام الفراعنة.. أرقام استثنائية لفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم قبل صدام الفراعنة.. أرقام استثنائية لفرنسا في أولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يترقب عشاق الكرة المصرية، المواجهة القوية بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، المقررة إقامتها في تمام الساعة 10 مساء الغد، على ملعب نادي ليون «جروباما ستايديوم».

نجح منتخب الفراعنة، في التأهل إلى ربع دور النهائي، بعد إقصاء باراجواي، بركلات الترجيح، (5-4)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، بينما تغلبت الديوك الفرنسية، على الأرجنتين، بهدف نظيف، ليضرب موعدًا مع المنتخب المصري في نصف النهائي.

ويستعرض « تريندات مصر» الأرقام القياسية التي حققها منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024.

وحققت فرنسا 4 انتصارات متتالية، لأول مرة في تاريخها في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، إذ فازت على أمريكا 3-0، وغينيا بهدف وحيد، 3-0 أمام نيوزلاند، و ضد الأرجنتين 1-0.

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد نسخ 1908، 1930، 1984، إذ قاد المدير الفني للمنتخب الفرنسي تيري هنري، فريقه إلى نصف النهائي، لأول مرة منذ 1984، وحينها توجت فرنسا، بالميدالية الذهبية بعد الفوز على البرازيل في نهائي أولمبياد لوس أنجلوس، بنتيجة 0-2.

ولم تستقبل الشباك الفرنسية، أي أهداف، في أولمبياد باريس، بعد خوض 4 مواجهات حتى الآن.

أرقام قياسية لمنتخب فرنسا قبل مواجهة الفراعنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى