عودة تاريخية تقهر أمريكا.. فيمكي بول بطلة ذهبية لهولندا

تريندات مصر misrtrends يقدم عودة تاريخية تقهر أمريكا.. فيمكي بول بطلة ذهبية لهولندا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خطفت الهولندية، فيمكي بول، الميدالية الذهبية، من لاعبي الولايات المتحدة، في سباق 400 متر مختلط، ضمن منافسات ألعاب القوي، لتكتب اسمها بحروف من ذهب في دورة الألعاب الأولمبية.

استطاعت بول، حصد الميدالية الذهبية، الأولي لدولة هولندا،  بعد ريمونتادا تاريخية، حيث بدأت السباق في المركز الرابع، ثم تقدمت للمركز الأول متفوقة، علي لاعبي أمريكا، ضمن منافسات ألعاب القوي، باريس2024

ولم تكن الواقعة الأولي لفيمكي بول، إذ حصدت الميدالية البرونزية، في أولمبياد طوكيو 2020، في سباق 400 متر، ألعاب القوي، لتكن أول هولندية تصل لنصف النهائي في هذا الحدث الكبير.

فشلت بول في حصد الميدالية الذهبية، في بطولة العالم لألعاب القوي، عام 2023، إذ كانت على بعد 3 أمتار من تحقيق الميدالية الذهبية، لبلادها في سباق 400 متر تتابع مختلط، قبل أن تتعثر وتسقط أرضًا، لتضيع الميدالية،  لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، بقيادة إليكسيس هولمز، التي تجاوزت الخط أمام أعين الهولندية الحزينة، لتعود بول وتحصد الميدالية الذهبية، في أكبر حدث رياضي في العالم، أولمبياد باريس 2024.

 

 

المشهد الأبرز في مسيرة فيمكي بول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى