عاجل.. الزمالك يتحرك لحسم أولى صفقاته الصيفية

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الزمالك يتحرك لحسم أولى صفقاته الصيفية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، في التحرك خلال الفترة الحالية، لحسم أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب إدارة الكرة بالنادي، في تدعيم صفوف «الأبيض» بداية من الموسم المقبل، بشكل رسمي.

وعلم «»، من مصادره، أن هناك تواصلا حدث مع مصطفى فتحي من جانب أحد المسؤولين داخل نادي الزمالك، لبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى فتحي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على رغبة النادي في التدعيم بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وطلب من جانب جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأشارت المصادر، إلى أن «مصطفى فتحي رحب بالعودة إلى نادي الزمالك، وطالب مسؤولي النادي بالتواصل مع بيراميدز، خلال الفترة الحالية، وبحث إمكانية انتقاله لصفوف القلعة البيضاء مطلع الموسم المقبل بصورة رسمية».

مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، لملاقاة إنبي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي غدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى