موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. إليك الرابط

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. إليك الرابط والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ العد التنازلي لموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس؛ إذ يستطيع جميع الطلاب التسجيل على الرابط التي سوف تتيحه وزارة التربية والتعليم، عقب اعتماد الوزير للنتيجة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقده محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح بعد غد الثلاثاء.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا صحفيا، اليوم، كشفت فيه رسميا عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، والرابط الذي من خلاله سوف يتمكن طلاب الثانوية العامة 2024، من معرفة نتائجهم، والمجاميع الحاصلين عليها للعام الدراسي الحالي.

وأكدت الوزارة، أن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، ستتاح النتيجة على المواقع الإلكترونية، وسيكون الدخول عليها من خلالها على الرابط الذي خصصته الوزارة، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين خاضوا امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة 2024، بلغ 7 ملايين و450 ألفا و86 طالبا وطالبة، موزعين على الشُعبتين العلمية والأدبية، وفقا للإحصاءات الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، لطلاب الثانوية العامة 2024 بشعبها الثلاث.

وتتيح بوابة « تريندات مصر» رابط نتيجة الثانوية العامة، الذي يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة 2024، التعرف على النتيجة والمجاميع الكلية، بتفاصيلها كافة للشعب الثلاث علمي علوم وعلمي رياضة، وأدبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى