عاجل| ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري رقم 44 أمام سموحة؟

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري رقم 44 أمام سموحة؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حقق النادي الأهلي، الانتصار أمام المقاولون العرب، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، والمؤجل من الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج النادي الأهلي إلى نقطة وحيدة، من أجل التتويج بلقب مسابقة دوري nile للمحترفين، بشكل رسمي، بعد نجاح بيراميدز في الانتصار على حساب نادي زد، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وسيكون النادي الأهلي في حاجة إلى نقطة وحيدة أمام نادي سموحة، في الجولة المقبلة من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل.

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 78 نقطة، في صدارة ترتيب مسابقة دوري nile للمحترفين، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في مسابقة دوري nile 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى