عاجل| كولر يعلق على صفقات الأهلي.. وسبب استبعاد محمد عبدالمنعم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| كولر يعلق على صفقات الأهلي.. وسبب استبعاد محمد عبدالمنعم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتصار أمام نادي المقاولون العرب، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: «بسجل استيائي واعتراضي على إعلان موعد مباراة كأس مصر في هذا الوقت، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتم الإعلان عن موعد الماتش المقبل».

وتابع: « لا يوجد اي تحمل مسئولية تجاه لاعبي الأهلي أو لاعبي المنتخب، معنى إعلان موعد لقاء الكأس انك بتقول للاعبين أنهم مش هياخدوا أي إجازة».

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

وواصل: «لاعبي الأهلي هتحلص الدوري، بعدها ستنضم إلى المنتخب ومنه ستخرج للعب الدور المؤهل لدوري أبطال إفريقيا ثم بعدها السوبر معنى هذا أن اللاعبين لن تستطيع الحصول على يومين إجازة».

كولر يتحدث عن التعاقد مع صفقات جديدة في الأهلي

وعن الفوز أمام المقاولون العرب: «تحكمنا في المباراة، ونجحنا في تسجيل الأهداف وهذا ما فقدناه في المباراة الماضية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى