ثنائي منتخب مصر الأولمبي ضمن أفضل 10 لاعبين في أولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم ثنائي منتخب مصر الأولمبي ضمن أفضل 10 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ضمت قائمة أفضل 10 لاعبين في دورة الألعاب الأولمبية الجارية «باريس 2024»، ثنائي منتخب مصر الأولمبي إبراهيم عادل وعمر فايد، في ظل التألق اللافت مع الفراعنة منذ انطلاق البطولة.

وفقا لشبكة «سوفا سكور» العالمية المتخصصة في إحصائيات لاعبين كرة القدم، فقد حجز إبراهيم عادل مكانه لأول مرة ضمن أفضل 10 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 بعدما نجح في تسجيل ثالث أهدافه في البطولة أمام الباراجواي.

ووصل إبراهيم عادل إلى تقييم 7.65 منذ انطلاق الأولمبياد، ومازال عمر فايد لاعب منتخب مصر يحافظ على تألقه مع الفراعنة وبلغ نفس تقييم إبراهيم عادل.

ونجح منتخب مصر في تصدر المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، وتخطى عقبة الباراجواي في الربع النهائي، ويستعد الفراعنة لمواجهة فرنسا مستضيف البطولة مساء اليوم في دور نصف النهائي.

منتخب مصر الأولمبي

دييجو جوميز – منتخب باراجواي: 7.95

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى