تحرك عاجل من الأهلي بعد تصريحات كولر بشأن الصفقات الجديدة (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل من الأهلي بعد تصريحات كولر بشأن الصفقات الجديدة (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

سادت حالة من الغضب بين مسئولي ملف كرة القدم داخل النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، بعد تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بشأن عدم رضاه عن خطوات الأهلي في ملف الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي 2024.

وأبدى كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الأهلي أمام المقاولون العرب، عدم رضاه عن خطوات الأهلي في ملف الصفقات الجديدة، قائلا: «لست سعيدا حتى الآن بالتعاقدات، ولكني لست مسؤولا عن التعاقدات في الأهلي، وآمل أن تجري تدعيمات للفريق في الفترة المقبلة».

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، تحدث مع مارسيل كولر بعد المؤتمر الصحفي مباشرة حول تصريحاته بشأن ملف الصفقات الجديدة وعدم رضاه عنها.

                         خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

وشدد أن خالد بيبو أبلغ كولر باستياء إدارة النادي من تصريحاته أمام وسائل الإعلام بشأن ملف الصفقات في الموسم الجديد إلا أن كولر تجاهل الرد على رسائل خالد بيبو.

الأهلي ينتظر حسم الدوري أمام سموحة الخميس المقبل

ويستعد فريق النادي الأهلي لحسم لقب دوري nile يوم الخميس المقبل حال حصوله على نقطة واحدة أمام سموحة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى