4 ملايين دولار تحسم رحيل «عبدالمنعم» لـ نيس الفرنسي

تريندات مصر misrtrends يقدم 4 ملايين دولار تحسم رحيل «عبدالمنعم» لـ نيس الفرنسي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي محمد شبانة إن محمد عبد المنعم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مشارف الرحيل من القعلة الحمراء وإتمام تعاقده مع نيس الفرنسي.

وأضاف شبانة، خلال برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف إم، أن التفاوض يجري الآن ببن المسؤولين في القلعة الحمراء ونادي نيس الفرنسي، من أجل رفع المقابل المادي في صفقة محمد عبد المنعم، المنتظرة.

واستكمل: «نيس تقدم بعرض رسمي قيمته 3 ملايين دولار، الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي»، مؤكدًا أن إدارة القلعة الحمراء لن تترك اللاعب وتفرط بخدماته بأقل من 4 ملايين دولار، كاشفًا عن أن لجنة الكرة اشترطت أيضًا ضمن طلباتها لرحيل اللاعب وضع بند الحصول على نسبة إعادة بيع والتي تصل إلى 15% في حال إتمام الصفقة. 

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

يذكر أن محمد عبد المنعم، أحد لاعبي القوام الأساسي داخل دفاع القلعة الحمراء، وخرج اللاعب من قائمة مباراة المقاولون العرب التي اقيمت أمس الأحد، بالدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، ليقترب المارد الأحمر من حصد اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى