بمشاركة أفضل 10 دول في العالم.. اليوم انطلاق منافسات السباحة التوقيعية

تريندات مصر misrtrends يقدم بمشاركة أفضل 10 دول في العالم.. اليوم انطلاق منافسات السباحة التوقيعية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تنطلق مساء اليوم الإثنين، منافسات السباحة التوقيعية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً ببارس حتى 11 أغسطس الجاري.

ويضم منتخب مصر للسباحة التوقيعية 9 لاعبات بواقع 8 أساسيات ولاعبة احتياطي وهم: نهال سعفان، هانا هيكل، نادين وسام، سندس أحمد، سلمي طارق، مريم أحمد، فريدة عمرو، أمينة أحمد، ملك طوسون.

وتشهد منافسات السباحة التوقيعية مشاركات 10 دول وهم : مصر وفرنسا استراليا وكندا والمكسيك وإيطاليا وامريكا واليابان واسبانيا والصين.

وتعد هذه المنافسات نهائي بطولة عالم لأن فعاليات السباحة لا تشهد تصفيات وهو ما يزيد من صعوبة المنافسات في ظل مشاركة أفضل عشر دول على مستوى العالم.

والمعروف أن الدول المشتركة في السباحة التوقيعية هم الأفضل على مستوى العالم.

وعقد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد السباحة اجتماعا مع منتخب السباحة التوقيعية حاول خلاله إخراج اللاعبين من حالة التوتر والقلق نتيحة الهجوم الناري من قِبل مجموعة متربصة بنتائج البعثة المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى