3 أسلحة في منتخب فرنسا تقلق ميكالي قبل مواجهة الليلة بالأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم 3 أسلحة في منتخب فرنسا تقلق ميكالي قبل مواجهة الليلة بالأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر الجمهور المصري، المباراة التاريخية مساء اليوم، التي تجمع المنتخب الوطني الأولمبي بنظيره الفرنسي، المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتمنى الجماهير المصرية نفسها، بالتأهل لنهائي الأولمبياد لأول مرة في التاريخ، بإقصاء منتخب «الديوك»، خاصة أن المعنويات ارتفعت بشكل كبير، عقب الفوز على إسبانيا في ختام دور المجموعات، قبل الإطاحة بمنتخب باراجواي من ربع نهائي البطولة.

وحرص روجير ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، على عقد جلسة مع لاعبي الخط الخلفي لـ«الفراعنة»، لتحذيرهم من الثلاثي الأخطر في فرنسا، وهم: ألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون الفرنسي، الذي يمتلك خبرات كبيرة، بالإضافة إلى مايكل أوليش، الجناح المنتقل حديثا لصفوف بايرن ميونيخ الألماني، من كريستال بالاس الإنجليزي، بالإضافة إلى فيليب ماتيتا، مهاجم فريق كريستال بالاس، صاحب هدف الانتصار لـ«الديوك» أمام المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وفرنسا، في تمام العاشرة مساء اليوم، بتوقيت مصر والسعودية، إذ يدخل «الفراعنة» المباراة بحثا عن الفوز، والوصول إلى المباراة النهائية من الأولمبياد، للمرة الأولى في التاريخ، أملا في حصد أولى ميداليات العرب في منافسات كرة القدم بالأولمبياد.

وكلف ميكالي، كلا من: عمر فايد وحسام عبد المجيد، بفرض رقابة لصيقة على الثنائي ماتيتا ولاكازيت، خاصة في ظل تفوقهما بالصرعات الثنائية والهوائية.

موعد مباراة مصر وفرنسا في باريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى