الأهلي يقدم مزايا للمصريين بالخارج الراغبين في الحصول على عضوية النادي

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يقدم مزايا للمصريين بالخارج الراغبين في الحصول على عضوية النادي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شارك طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس لجنة العضوية، ممثلا عن النادي، في الجلسة الخاصة بالتيسيرات والمزايا للمصريين في الخارج، التي أقيمت ظهر اليوم، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من «مؤتمر المصريين في الخارج»، الذي تنظمه وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

وقال «قنديل» خلال كلمته بالمؤتمر، إنه «لمن دواعي سروري المشاركة في هذا المؤتمر، الذي يقوم على فتح كل التيسيرات والمزايا للمصريين بالخارج، وأود أن أنقل تحيات مجلس إدارة النادي للحضور والقائمين كافة على المؤتمر، وكل الشكر والتقدير لوزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتور بدر عبد العاطي، وللسفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج».

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي بفروعه كافة، يشهد طفرة إنشائية هائلة، بما يتواكب مع اسم ومكانة النادي، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة نجح في إنشاء وافتتاح فرع جديد بالقاهرة الجديدة، رغم الأزمات المالية والتحديات الصعبة، على الصعيد العالمي.

واستعرض طارق قنديل قيمة العضوية في جميع أفرع النادي، والتسهيلات والمزايا كافة، التي يقدمها الأهلي للعاملين بالخارج، الراغبين في الانضمام لعائلة «الأحمر».

وأكد أن النادي يهدف من خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر المصريين بالخارج، إلى تقديم خدمة للراغبين في الحصول على عضويته.

وشارك «قنديل» في المؤتمر على رأس وفد من النادي، يضم محمد عقيل، القائم على إدارة التسويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى