الأهلي يقترب من حسم صفقة أجنبية نارية.. مدحت شلبي يكشف التفاصيل

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يقترب من حسم صفقة أجنبية نارية.. مدحت شلبي يكشف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مدحت شلبي عن حسم النادي الأهلي لصفقة التعاقد مع لاعب أجنبي، لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال مدحت شلبي إن الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع جمال الشماخ لاعب نادي حسنية أغادير المغربي لدعم مركز الظهير الايسر، وشهدت الأيام الماضية إرسال عرض رسمي من الأهلي لضم اللاعب من ناديه بمقابل مادي 600 ألف دولار ولكن النادي المغربي طلب الحصول على مليون و200 ألف دولار.

وتابع أن الأهلي أبلغ نادي حسنية أغادير المغربي أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل بمقابل مادي 700 ألف دولار إلا أن النادي فضل الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي احتراما للعلاقات.

واختتم تصريحاته قائلاً: «جمال الشماخ كان له مستحقات متأخرة لكنه تفاوض مع النادي لتسوية تلك المستحقات مقابل موافقتهم على رحيله إلى الأهلي، واقترب اللاعب من الانضمام للأهلي ومن المتوقع وصوله في الأسبوع المقبل بعد الاتفاق معه على التوقيع لمدة 4 سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يصل إلى 300 ألف دولار سنويًا يزيد بنسبة 50 ألف دولار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى