ترتيب جدول ميداليات أولمبياد باريس بعد نهاية اليوم العاشر.. ضمان برونزية عربية

تريندات مصر misrtrends يقدم ترتيب جدول ميداليات أولمبياد باريس بعد نهاية اليوم العاشر.. ضمان برونزية عربية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتهت منافسات اليوم العاشر، لأولمبياد باريس 2024، المقامة في العاصمة الفرنسية، وفي ظل الحديث عن ترتيب جدول ميداليات أولمبياد باريس، غاب التتويج العربي بأي ميدالية في أمس الاثنين، لكن العرب يضمنون ميدالية برونزية جديدة يتحدد صاحبها يوم الخميس المقبل، عقب لقاء مصر والمغرب، ضمن منافسات كرة القدم، وميدالية أخرى من خلال الجزائرية إيمان خليف في منافسات المصارعة.

يستعرض تريندات مصرترتيب جدول الميداليات الأولمبية، إذ يشتد الصراع بين الصين وأمريكا على انتزاع الصدارة، لتعود أمريكا لمقدمة الجدول بأكبر عدد من الميداليات، 79 ميدالية، بعدما حققت 21 ميدالية ذهبية، وتتراجع الصين في المركز الثاني برصيد 21 ميدالية ذهبية، 18 فضة، و14 برونزية.

تحتفظ صاحبة الضيافة فرنسا بالمركز الثالث، برصيد 48 ميدالية بعدما حصدت 13 ذهبا و16 فضة، و19 برونزية، وتعزز أستراليا احتلالها المركز الرابع، بحصد 13 ميدالية ذهبية، و12 فضية، و8 برونزيات؛ لترفع رصيدها من الميداليات إلى 33 ميدالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى