الزمالك يستعد لخطف صفقة جديدة من الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يستعد لخطف صفقة جديدة من الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات الأبيض مع محمد إسماعيل مدافع فريق زد، تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، إنّ محمد إسماعيل دخل ضمن حسابات الأبيض منذ فترة بسبب المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع ناديه في الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أنّ المفاوضات مع لاعب زد عادت بقوة الفترة الحالية، بسبب اقتراب صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا من الفشل، بسبب مغالاة إدارة ناديه وتجديد تعاقده.

ويسابق مجلس الزمالك الزمن للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل، في ظل إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، وانتهاء عقد محمود علاء بنهاية الموسم الجاري، ورحيل الفلسطيني ياسر حمد.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد الفوز على إنبي في الدوري

ويستعد الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق زد المقرر لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى