تييري هنري: «أرفع القبعة لمصر.. وأعيش حلما لا أريد الاستيقاظ منه»

تريندات مصر misrtrends يقدم تييري هنري: «أرفع القبعة لمصر.. وأعيش حلما لا أريد الاستيقاظ منه» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أشاد الفرنسي تييري هنري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي للديوك الفرنسية، بالمنتخب الأولمبي المصري، رغم الفوز بنتيجة 3-1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، في الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة فعالياتها حاليا بفرنسا 2024.

وقال «هنري» في تصريحات عبر صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية: «سأكون صادقًا، أنا سعيد بهذا الانتصار بشكل خاص من أجل منتخب فرنسا، عندما ترى الجميع يحصلون على ميداليات هنا وهناك، فأنت لا تريد أن تخذل اللاعبين».

وتابع: «نمنح أنفسنا الفرصة للحلم بينما نمرر دورة تلو الأخرى.. سنرى ما سيحدث أمام إسبانيا، ستكون مباراة صعبة لكننا سنحاول إحداث الفارق».

وأضاف: «أريد أولا أن أرفع قبعتي لمصر لأن الأمر لم يكن سهلا، الآن يعلم الجميع جيدًا مدى صعوبة المباراة ضد إسبانيا، بالتأكيد الأمر سيكون أكثر صعوبة في النهائي».

وأتم: «بصراحة، أنا أعيش حلمًا ولا أريد الاستيقاظ منه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى